كيفية التقديم في بسطات سوق الجمعة بالكويت

كيفية التقديم في بسطات سوق الجمعة بالكويت

كيفية التقديم في بسطات سوق الجمعة بالكويت تتطلع الكويت لتقديم الافضل لمواطنها من الارامل والمطلقات وربات المنازل. حيث تقدم بسطات سوق الجمعة بالكويت والتي يكون الهدف منها تقديم المساعدة لفئات معينة من المجتمع الكويتي لتقديم حياة أفضل والمساعدة لتلبية الاحتياجات الخاصة لتلك الفئة، ومن الجدير بالذكر ان الكويت تعمل جاهدة لإبراز خدماتها للمساهمة في تقديم حياة أفضل وخاصة للفئات التي تحتاج الى تلك المساعدات، وعن التفاصيل الخاصة حول ما يسمى بساطات سوق الجمعه تابع معنا ما يلي.

كيفية التقديم في بسطات سوق الجمعة بالكويت

نستعرض سويا كيفيه التقديم في بسطات سوق الجمعة بالكويت لتكون على النحو التالي:

  • التوجه إلى الصفحة الالكترونية الخاصة بتقديم طلب قرعة إلكترونية الخاصة بسوق الجمعة عن طريق الدخول من هنا.
  • ثم اضغط على الرابط الذي يظهر أمامك.
  • بعد ذلك اضغط على تسجيل الدخول.
  • قم بتفعيل تطبيق هويتي.
  • ثم مسح الرمز الضوئي.
  • ثم انتقل إلى نظام دخول الطلبات.
  • قم بإضافة طلب جديد.
  • تدوين البيانات الشخصيه بكل دقة.
  • ومن ثم اضغط على تقديم الطلب، وسوف يتم الرد عليك من خلال ارسال رساله إلى البريد الإلكتروني الخاص بك سواء بالقبول أو الرفض.

شاهد ايضاكيفية الاستعلام عن صلاحية خط زين الكويت

قرعة بسطات سوق الكويت

توفر وزارة المالية الكويتية قرعة بسطات سوق الكويت للفئات التي لا يوجد لديها دخل مالي وذلك من خلال التقديم على هذه القرعة من خلال التسجيل على الرابط الذي توفره وزارة المالية، حيث يقوم الشخص الذي يريد التقديم على قرعة بسطات سوق الكويت بالالتزام بكافة الضوابط الموضوعة للتسجيل في هذه القرعة، ومن خلال القلب البيانات التي يضعها سوف يتم اخطاره بالقبول أو الرفض، وفي حال الرد بالقبول فانك سوف تقوم بتسديد الرسوم المفروضة خلال 24 ساعة ويتم منحك بالاستفادة من بسطات سوق الجمعة لمدة عام كامل، وعليك أن لا تقوم بالتأخر في دفع الرسوم حتى تستفيد من قرعة بسطات سوق الكويت.

شاهد ايضاكيفية الاستعلام عن بلاغ التغيب في الكويت

رابط التسجيل في بسطات سوق الجمعه بالكويت kuwaitplatform.com

حتى تستفيد بالقرعة التي توفرها وزارة المالية الكويتية من التسجيل في بسطات سوق الجمعة بالكويت فانك تستطيع الدخول على الرابط التالي kuwaitplatform.com وعندما تقوم بالدخول اليه قم باتباع الخطوات السابق ذكرها في الاعلى وسوف تتعرف على التفاصيل من خلال اتباع الخطوات.

حال ان كنت تريد الاستفادة من قرعة بسطات سوق الكويت فأنت بحاجة للتعرف على كيفية التقديم في بسطات سوق الجمعة بالكويت.

إغلاق