رقم خدمة عملاء بنك وربة Warba Bank

رقم خدمة عملاء بنك وربة Warba Bank

رقم خدمة عملاء بنك وربة Warba Bank والذي يعتبر من أكبر البنوك الكويتية على الإطلاق، والتي تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في كافة مناطق الدولة، حيث يقدم البنك العديد من المعاملات المصرفية الهامة والمناسبة مع جميع العملاء، ومن خلال موقع شامل تك، سوف نتحدث عن كيفية التواصل مع بنك وربة على مدار الوقت من أجل الحصول على الدعم المباشر.

معلومات عن بنك وربة

معلومات عن بنك وربة

بنك وربة، هو أحد البنوك الإسلامية الكويتية البارزة في الدولة، فقد تأسس البنك في عام 15 سبتمبر 2009، وذلك بناء على قرار مجلس الوزراء الكويتي برأس مال يقدر بـ 100 مليون دينار كويتي. إذ تمتلك الهيئة العامة للاستثمار الكويتي نسبة 24% من الأسهم الخاصة بالبنك، بينما تم توزيع 76% من أسهم البنك على المساهمين في الدولة وخارجها. تمت الموافقة على إدراج البنك في سوق الكويت للأوراق المالية في عام 2010، وقد حصل البنك على جائزة أفضل بنك ناشئ في الشرق الأوسط الكويتي، كما حصل على جائزة بنك العام في الكويت.

رقم خدمة عملاء بنك وربة Warba Bank

عمل بنك وربة الكويتي على تقديم العديد من خدمات التواصل المناسبة لجميع العملاء في دولة الكويت، والتي بدورها تعمل على تقديم الدعم المناسب لجميع الأشخاص، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

شاهد أيضًا: رقم بيت الزكاة استفسار عن طلب مساعدة اجتماعية

رقم بنك وربة واتساب

في نفس السياق عمل بنك وربة الكويتي على تقديم عدد من الوسائل المناسبة لجميع العملاء من أجل الرد على الشكاوي والاقتراحات على مدار الوقت، حيث يمكن التواصل على رقم بنك وربة واتساب 0096551625555، حيث يوفر الرقم كافة وسائل الدعم.

شاهد أيضًا: طريقة فتح حساب بنكي في السويد 2023

كيف اتواصل مع بنك وربة

علاوة على ذلك أطلق بنك وربة عددًا من وسائل التواصل الآخرى وهي:

  • حساب بنك وربة فيسبوك ’من هنا’’.
  • حساب بنك وربة تويتر ’من هنا’’.
  • حساب بنك وربة انستقرام ’’من هنا’’.

اقرب فرع بنك وربة في الكويت

في نفس السياق وضمن الحديث عن رقم خدمة عملاء بنك وربة Warba Bank، أتاح بنك وربة الكويتي خدمة التعرف على أقرب فرع للبنك والتي تتم من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى خدمة فروع البنك ’’من هنا’’.
  • بعد ذلك يتم اختيار المحافظة.
  • اختر المنطقة التابع لها.
  • اختر نوع الخدمة أو الفرع.

شاهد أيضًا: كيف احول من بنك الرياض بالجوال 2023

تحميل تطبيق بنك وربة للاندرويد والايفون

في ظل التطور الكبير الذي قام به البنك في الفترة الأخيرة، أطلق بنك وربة تطبيق إلكتروني لهواتف اندرويد وايفون، والذي يعمل على تقديم كافة الخدمات المصرفية المناسبة لجميع العملاء، حيث يمكن تحميل بنك وربة من خلال الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق بنك وربة للاندرويد ’’من هنا’’.
  • تحميل تطبيق بنك وربة للايفون ’’من هنا’’.
  • تحميل تطبيق بنك وربة هواوي ’’من هنا’’.

شاهد أيضًا: طريقة تحديث الحساب البنكي بيت الزكاة الكويت

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم خدمة عملاء بنك وربة Warba Bank، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول البنك بشكل مفصل.

إغلاق