كيف تختار شركة الشحن في شي ان

كيف تختار شركة الشحن في شي ان

كيف تختار شركة الشحن في شي ان – تتميز شركة شي إن Shein بأنها من أكبر المواقع التجارية عبر الإنترنت، وتعتمد بشكل كبير على شركات الشحن لتوصيل الطلبات إلى العملاء في جميع أنحاء العالم. لذلك، فإن اختيار الشركة المناسبة للشحن منتجات شي إن، يلعب دورا هاما في تجربة التسوق الإلكتروني الناجحة. ولتحقيق ذلك، سوف نستعرض في هذا المقال بعض النصائح المهمة لمساعدتك على اختيار شركة الشحن المناسبة في شي إن.

كيف تختار شركة الشحن في شي ان

شركة الشحن في شي ان

عند الطلب من موقع شي إن، قد يكون هناك خيارات لتغيير شركات الشحن المتوفرة بالإضافة إلى الشركة التي يتعامل معها الموقع. وفيما يلي بعض النصائح حول كيفية اختيار شركة الشحن:

  • يجب التحقق من تكلفة الشحن ومدة التوصيل المقدمة من قبل الشركة قبل اختيار شركة شحن أخرى.
  • يجب التحقق مما إذا كانت الشركة الجديدة متوفرا لها مكتب في منطقتك، وما إذا كانت تقدم خدمة التوصيل إلى بلدك.
  • سرعة التوصيل يجب التحقق من سرعة تسليم الشركة الجديدة ومدى موثوقيتها في الوصول إلى العنوان الخاص بك.
  • خيارات التتبع واحدة من المميزات التي يجب توافرها لتتبع طلباتك من شي إن، التحقق من مدى سهولة تتبع شحنتك بواسطة الشركة الجديدة وما إذا كانت تقدم خيارات تتبع مريحة وفعالة.
  • يجب التحقق من مراجعات والتقييمات المتوفرة لدى الشركة الجديدة و تقييمات المستخدمين على المواقع التواصل الاجتماعي في توصيل المنتجات.
  • تحقق من خدمة العملاء المقدمة من قبل شركة شحن الجديدة ومدى سهولة التواصل معها في حالة وجود أخطاء أو مشاكل في طلبك من شيء إن.

شاهد أيضًا: كيف اخلي الشحن مجاني في شي ان

كيفية تغير شركة الشحن في شي إن

عند الانتهاء من عملية الشراء من موقع شي إن يتم ربط منتجاتك التي قم باختيارها مع شركة شحن مناسبة. لكن يمكنك اختيار شركة شحن أخرى وتغيرها بعد قراءة بعض التقييمات والمراجعات لدي بعض الشركات واختيار شركة شحن مناسبة لشحن طلباتك. يمكنك اختيار شركة الشحن في شي ان كالآتي:

  • عند الانتهاء من عملية الشراء، يتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني تعرض لك جميع البيانات الخاصة بطلبك لدي موقع شي ان .
  • توضح رسالة البريد الإلكتروني اسم الشركة ورقم تتبع شحنة شي إن .
  • بعد الحصول على رقم تتبع الشحن يمكنك البدء بتقديم طلب تغير شركة الشحن.

شاهد أيضًا: كيف اصير مودل في شي إن

كيفية معرفة شركة الشحن شي إن من رقم التتبع

للتأكد من استلام طلبيتك بسلام، يجب عليك اختيار شركة الشحن المميزة. إذا لم يظهر اسم شركة الشحن عبر رسائل المراسلة على البريد الإلكتروني، يمكنك معرفة شركة الشحن التي تتعامل مع شي إن من خلال رقم التتبع الذي تحصل عليه بعد الشراء. إذا كان رقم مكون من 8 أرقام فهى شركة ناقل، وإذا كان رقم مكونا من 11 رقما فهو يشير إلى شركة أرامكس. وإذا كان مكون من 12 رقما فهى شركة إي مايل. وإذا كان مكون من 14 رقما فهى شركة فيتشر، وإذا كان رقم مكونا من 13 رقما  فهى شركة ألوان للشحن. يمكنك استخدام رقم التتبع وتتبع الشحنة عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة المختارة والتي تتعامل مع شركة شي إن، مثل أرامكس، ناقل، إي ميل، فيتشر، وألوان للشحن.

شاهد أيضًا: تسجيل دخول شي ان برقم الجوال

بهذا نكون قد وصلنا إلى خاتمة هذا المقال، حيث تم شرح كيفية اختيار شركة الشحن في شي إن وأهم النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة الشحن. كما تم شرح كيفية تغيير شركة الشحن في شي إن في حال رغبت في ذلك، وأيضا تم توضيح كيفية معرفة شركة الشحن التي تعمل مع شي إن من خلال رقم التتبع الخاص بالطلبية.

إغلاق