كيف اخلي الشحن مجاني في شي ان

×
كيف اخلي الشحن مجاني في شي ان

كيف اخلي الشحن مجاني في شي ان – موقع Shein هو موقع إلكتروني يعتبر واحدا من أكبر متاجر الملابس النسائية في العالم، ويوفر تشكيلة واسعة من الملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب والمزيد، بأسعار تنافسية جدا. وتعتبر Shein موطنا لأحدث صيحات الموضة وأحدث التصميمات، بجانب ذلك يوفر الموقع تجربة تسوق مريحة وسهلة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومن خلال موقع شامل تك، سوف نتعرف أكثر عن كيفية شحن المنتجات من خلال شيء إن مجانا.

كيفية شحن مجانا في موقع شي إن

خدمة الشحن مجانا بعد طلب منتجات شي إن إلى جميع أنحاء العالم، ويمكن الاستفادة من خدمة الشحن المجاني Shein عبر الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع شي إن الرسمي، يمكنك التوجه إلى الموقع مباشرة من هنا.
  • التسجيل في الموقع للإستفادة من خدمة الشحن المجاني، يجب عليك إنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول بالحساب الجديد.
  • الاطلاع على شروط الشراء من موقع شي إن قبل البدء بجمع المنتجات لسلة المشتريات يجب الاطلاع على شروط الشحن المجاني لجميع أنحاء العالم من خلال موقع shein.
  • البحث عن المنتجات بعد اطلاعك على شروط الشراء، اختار المنتجات المؤهلة لهذه الخدمة، حيث يجب أن يتجاوز سعر الطلب الحد الأدنى المحدد من قبل الموقع لكل دولة.
  • عند شرائك بأكثر من 200 ريال سعودي يمكنك الشحن المجاني إلى جميع دول الخليج مثل السعودية والإمارات العربية والكويت وقطر، من خلال كود OTLOB.
  • مراجعة وتأكيد طلب الشراء بإدخال العنوان المناسك لشحن المنتجات التي قمت باختيارها.

شاهد أيضًا: كيف اصير مودل في شي إن

كيفية الشراء من خلال موقع شي ان

الشراء من خلال موقع شي ان

إذا كنت ترغب في الشراء من موقع Shein، فإن اتباع الخطوات التالية لإتمام عملية الشراء بسهولة:

  • التسجيل في الموقع لطلب شراء المنتجات من شي إن يجب أولا تسجيل حساب جديد في منصة شي ان ، يمكنك الاشتراك في الموقع عبر حساب فيسبوك أو بريد إلكتروني أو حساب جيميل.
  • تصفح منتجات موقع سي إن بمجرد تسجيل الدخول يمكنك البحث عن المنتجات التي تريدها وتصفح مجموعات الهدايا والإكسسوارات المختلفة، ويمكنك استخدام خيارات البحث المتاحة في الموقع لتسهيل العثور على المنتجات التي تريدها.
  • تحديد المنتجات التي قمت باختيارها بمجرد العثور على المنتجات المختلفة، يمكنك إضافتها إلى سلة التسوق المشتريات بالنقر على زر إضافة المنتجات إلى السلة. يمكنك أيضا التعديل وحذف المنتجات من خلال سلة المشتريات.
  • بمجرد الانتهاء من تحديد المنتجات المختلفة، يمكنك الانتقال إلى صفحة الدفع وإدخال طريقة الدفع المناسبة، بما في ذلك بيانات بطاقة الائتمان أو الدفع الإلكتروني مثل المحفظة الإلكترونية. يمكنك أيضا استخدام رموز والكوبونات المختلفة للحصول على خصم على طلبك.
  • بعد الانتهاء من إدخال طريقة الدفع المناسبة، يمكنك متابعة حالة طلبك ومعرفة موعد وصوله. تتوفر خيارات الشحن المختلفة وتعتمد على موقعك الجغرافي وخيارات الشحن التي تختارها. كما وضحنا أيضا طريقة الشحن المجاني في جميع دول الخليج مثل الكويت والإمارات وقطر والبحرين وعمان والسعودية.

شاهد أيضًا: كيف تختار شركة الشحن في شي ان

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا اليوم. حيث وضحنا لكم كيفية شحن مجانا في موقع شي إن، وكيفية الشراء من خلال موقع شي أن.

الأسئلة الشائعة

كم يستغرق الشحن من خلال موقع شي ان ؟

يختلف وقت الشحن حسب الدولة ووجه الشحن، ولكن عادة يستغرق الشحن من خلال موقع شي إن من 15 إلى 25 يوما.

هل يمكن التعديل والإلغاء طلب بعد تأكيد الشراء؟

نعم، يمكنك التعديل أو الإلغاء طلب الشراء بعد تأكيد عملية الشراء لكن يجب التواصل مع خدمة العملاء سريعا للتعديل على حالة طلبك.

إغلاق