1101 رقم ايش في السعودية وهل هو خطير ام لا

×
1101 رقم ايش في السعودية وهل هو خطير ام لا

1101 رقم ايش في السعودية وهل هو خطير ام لا هو من الأرقام التي تقوم بالاتصال على الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، فهو من الارقام التي تخص أحد الشركات الكبرى بداخل المملكة، حيث يوفر الرقم العديد من المعلومات حول الاشتراكات التي توفرها الشركة. ومن خلال موقع شامل تك، سوف نتحدث عن تفاصيل الرقم بشكل دقيق.

1101 رقم ايش في السعودية

إن رقم 1101 في السعودية، هو رقم خدمة عملاء شركة سلام للاتصالات في المملكة العربية السعودية. حيث يمكن للعملاء المنضمين إلى الشركة الحصول على الاستفسارات وخدمة العملاء ومعرفة كافة المعلومات الخاصة بالشركة من خلال ذلك الرقم. علاوة على ذلك يمكن من خلال الرقم تقديم الشكاوى والاستفسارات مع التعرف على العروض الجديدة التي توفرها دائمًا لجميع المشتركين الجدد والقدامي في الشركة. إذ تعتبر شركة سلام للاتصالات من الشركات التقنية الكبرى في المملكة والتي توفر العديد من الخدمات المناسبة لجميع عملاءها في الدولة.

شاهد ايضارقم الإسكان التنموي لمستفيدي الضمان

أرقام التواصل مع سلام للاتصالات

في نفس السياق تعمل شركة سلام للاتصالات على توفير الكثير من وسائل الاتصالات مع جميع العملاء في الدولة، حيث يمكن التواصل عبر الوسائل التالية:

  • رقم خدمة عملاء سلام للاتصالات الموحد:1101.
  • رقم خدمة العملاء من خارج المملكة العربية السعودية:966511011101+.
  • التواصل مع خدمة العملاء على تطبيق الواتساب 966511011101+.

شاهد ايضارقم الراجحي 24 ساعة خدمة العملاء واتساب

هل رقم 1101 خطير أم لا

إن التواصل مع الرقم أو الرد على الاستفسارات الواردة من الرقم أمر طبيعي وليس خطير نهائيًا على أي من المواطنين أو المقيمين في المملكة، لكن يجب الحذر من الإفصاح عن أي معلومات شخصية خاصة بك في التواصل مع الرقم.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال 1101 رقم ايش في السعودية وهل هو خطير ام لا، حيث قدمنا كافة المعلومات حول الرقم بشكل مفصل.

إغلاق