موعد صلاة عيد الفطر في نجران 2024

×
موعد صلاة عيد الفطر في نجران 2024

موعد صلاة عيد الفطر في نجران 2024، هي منطقة تتواجد بالمملكه العربيه السعوديه يوجد بها مجموعه من المحافظات نظرا لأنها من المناطق الجميلة والهامة بالمملكة، ومن أكثر القبائل التي تقطن في منطقة نجران هي قبيلة بني الحارث بن كعب وهي بمثابة قبيلة هامة ورئيسية في هذه المنطقة، وتعتبر منطقة نجران من أهم المناطق التي تتواجد بالمملكه العربيه السعوديه حيث يتم تصنيفها من أكثر 13 منطقة هامة على مستوى المملكة.

موعد صلاة عيد الفطر في نجران 2024

تقام صلاة عيد الفطر في نجران بحسب المواقع الفلكية في تمام الساعة 6:06 دقائق من صباح يوم الاربعاء، وهو الموافق للأول من شهر شوال 1445، وبحسب ما تم ذكره من المواقع الفلكية بأن صلاة عيد الفطر تكون بعد الشروق قدر رمح من ارتفاع الشمس.

شاهد ايضًاموعد صلاة عيد الفطر في القطيف 2024

مصليات عيد الفطر في نجران

لقد انتهى القائمين في منطقة نجران من الاستعدادات الخاصة لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم تهيئة ما يقارب 97 جامع ومصلى نادى صلاة عيد الفطر المبارك لعام 1445، كما تم التأكد من نظافة وتهيئة الأماكن المرافقة الجوامع والمصليات، كما تم التأكيد على كافة الخطباء بأن تتم صلاة العيد في وقتها وأن تكون الخطبة بعد الانتهاء من صلاة العيد مباشرة.

لكل الأفراد المتواجدين بمنطقة نجران وضعنا بين ايديكم موعد صلاة عيد الفطر في هذه المنطقة التي تتميز عن باقي المناطق بالمملكة العربيه السعوديه وكل عام وانتم بخير.

إغلاق