موعد صلاة عيد الفطر في حائل 2024

×
موعد صلاة عيد الفطر في حائل 2024

موعد صلاة عيد الفطر في حائل 2024 قبل أن نتحدث عن موعد صلاة عيد الفطر في حائل نريد أن نلقي نبذه بسيطه حول هذه المنطقة التي تتواجد بالمملكه العربيه السعوديه، حيث تعتبر منطقة حائل من المدن التي أطلق عليها مفتاح الصحراء نظرا لانها ملتقى المارين شمالا وجنوبا، حيث تضم هذه المدينة معالم أثرية تعود للعصر الحجري، حيث يوجد بها جبل أبو سلمان الذي يحتوي على ما يقرب من 5000 نقش مزخرف، وهو بمثابة وجه سياحية للعديد من السياح، والآن دعونا نتعرف على موعـد صـلاة عيـد الفطـر في حائـل من خلال السطور التالية.

الاحتفال بعيد الفطر في حائل

بالنسبة لمظاهر الاحتفال بعيد الفطر في حائل فهي مختلفه عن باقي المناطق بالمملكة العربيه السعودية حيث تكون الاحتفالات عبارة عن:

  • تقوم بعض الفرق الشعبيه في أيام العيد بإظهار الفرحة في هذه الأيام من خلال الاهازيج والاغاني الشعبيه.
  • تقديم الكثير من انواع الحلوى وتوزيعها على الأهل والأقارب.
  • التجمعات التي تكون بعد صلاة العيد مباشرة مما يبعث ذلك الكثير من الحب والتآخي بين الأهل والأصدقاء.

موعد صلاة عيد الفطر في حائل 2024

لقد قامت وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة حائـل بتحديد موعد صلاة عيد الفطر ليكون في تمام الساعة 6:14 من صباح يوم الأربعاء، وينتهي موعـد الصلاة بزوال الشمس، وقد تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة باستقبال أيام عيد الفطر لكي يقوم المصلين باداء الصلاه في كافة الساحات والمساجد.

هكذا نصل للختام من هذا الحديث وقد تعرفنا على موعـد صـلاة عـيد الفطـر في حائـل وكل عام وانتم بخير. إذ قدمنا كافة المعلومات حول الصلاة.

إغلاق