موعد صلاة عيد الفطر في الدمام 2024

×
موعد صلاة عيد الفطر في الدمام 2024

موعد صلاة عيد الفطر في الدمام، تعد منطقة الدمام من المدن التي تقع على ساحل الخليج العربي، وتعد منطقة الدمام بمثابة مركز سكني وتجاري هام جدا بالنسبه للمملكه العربيه السعوديه، كمان الدمام من أكثر المناطق التي تتميز بالسياحة نظرا لوجود العديد من المعالم السياحية، ومما لا شك فيه أن منطقة الدمام هي من أكثر المناطق الحيوية نظرا لانها تطل على ساحل الخليج العربي كما ذكرنا لكم في البداية، هو نظرا لوجود عدد كبير من السكان في منطقة الدمام فإننا حرصنا على معرفة موعـد صـلاة عيـد الفطـر في الدمـام حيث ناتيكم بالتفصيل على النحو التالي.

موعد صلاة عيد الفطر في الدمام

لكل قاطني منطقة الدمام نوافيكم بموعـد صـلاة عيـد الفطـر حيث تبدأ الصلاة في تمام الساعة 5:36 من صباح يوم الاربعاء، كما أن هذا الموعد يوافق منطقة التنورة والخبر، لان معظم المناطق الشرقيه بالمملكه العربيه السعوديه تكون قريبه من هذا الموعد لأداء صلاة عيد الفطر المبارك لعام 1445.

مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك في الدمام

عندما نتحدث عن الاحتفال بعيد الفطر المبارك في الدمام فان الاحتفالات تكون قريبة من المناطق المجاورة بالمملكه العربيه السعوديه، ولكن هناك طقوس معينة تتميز بها منطقة الدمام حيث تكون مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك في الدمام على النحو التالي:

  • تبادل الهدايا المالية والتي تسمى بالعيديه وهذه العاده يحتفل بها او تكون موجوده في الكثير من الدول الإسلامية.
  • تناول طبق يسمى طبق البحاري عادة يتم الاجتماع في بيت اكبر الأفراد لتناول هذا الطبق.

هكذا نصل نهايه الحديث ونتمنى لجميع المواطنين وبالاخص مواطنين منطقه الدمام عيد مبارك. حيث قدمنا كافة المعلومات حول مواعيد الصلاة.

إغلاق