كيف أعرف رقم الضمان الاجتماعي المطور الخاص بي

×
كيف أعرف رقم الضمان الاجتماعي المطور الخاص بي

كيف أعرف رقم الضمان الاجتماعي المطور الخاص بي والذي يتم تقديمه من قبل الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية، حيث إن الضمان يوفر رقم مخصص لجميع المسجلين في البرنامج بشكل دائم من أجل استخدامه في عمليات الاستعلام والتعرف على أهلية البرنامج في المملكة العربية السعودية. ومن خلال موقع شامل تك، سوف نتحدث عن كيفية معرفة رقم الضمان الاجتماعي المطور.

كيف أعرف رقم الضمان الاجتماعي المطور الخاص بي

عملت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على تسهيل عملية التعرف على رقم الضمان الاجتماعي المطور الخاص بالمستفيدين من خلال اتباع التالي:

  • الدخول الى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ( أفراد ) ’’من هنا’’.
  • بعد ذلك يتم إدخال رقم الهوية الوطنية.
  • إضافة كلمة المرور في الحقل المخصص.
  • النقر على تسجيل الدخول.
  • اختر خدمة معاش الضمان.
  • اختر أيقونة حالة الخدمة للمستفيد.
  • سيظهر لك صفحة بها كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمستفيد.
  • سوف تجد رقم الضمان المطور الخاص بك.

عقب الانتهاء من الخطوات السابقة، يمكن للمتقدم على معاش الضمان الاجتماعي المطور أو المستفيدين من البرنامج، الحصول على الرقم الخاص بالبرنامج.

شاهد أيضًا:  شروط الضمان الاجتماعي المطور للموظفين 1445

معرفة رقم الضمان الاجتماعي المطور الخاص بي بالاتصال

في نفس السياق أتاحت وزارة الموارد البشرية التعرف على الرقم الخاص بالضمان الاجتماعي المطور، عن طريق التواصل مع رقم الضمان الاجتماعي الموحد 19911، حيث يقوم فريق الدعم في الضمان الاجتماعي بالرد على كافة الاستفسارات وتزويدك بالمعلومات الخاصة بك في البرنامج بشكل مفصل. كما يمكن معرفة البيانات من خلال زيارة فروع الضمان الاجتماعي المطور في المملكة.

شاهد أيضًاطريقة تقديم تقرير طبي في الضمان الاجتماعي المطور

رابط معرفة رقم الضمان الاجتماعي المطور الخاص بي

وفرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، التعرف على رقم الضمان الاجتماعي المطور الخاص بك من خلال الموقع الرسمي للضمان sso.hrsd.gov.sa. حيث إن الموقع يوفر كافة خدمات البرنامج بشكل دائم على مدار الوقت.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال كيف أعرف رقم الضمان الاجتماعي المطور الخاص بي، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التعرف على رقم الضمان.

إغلاق