كيفية شحن كوينز فيفا 22 مجانا

×
كيفية شحن كوينز فيفا 22 مجانا

الكثير من لاعبي الفيفا يتساءلون عن كيفية شحن كوينز فيفا 22 مجانا وفي سطورنا التالية سوف نجيب عن هذا السؤال الهام الذي يشغل معظم اللاعبين من مختلف البلدان والجنسيات، وبشكل عام تتيح لك هذه الخاصية الحصول على عملات معدنية دون أن تحتاج إلى إنفاق أموال حقيقية، وهذا لن يتم إلا من خلال استكمال التحديات ولعب المزيد من المباريات، حيث أن تلك الطريقة مناسبة جداً لك إذا لم يكن باستطاعتك شراء الكوينز.

كيفية شحن كوينز فيفا 22 مجانا

كيفية شحن كوينز فيفا 22 مجانا

لمعرفة كيفية شحن كوينز فيفا 22 مجانا يجب عليك أولاً أن تكون على دراية تامة بالمواقع التي تقدم هذه الخدمة الرائعة، وفي الحقيقة يوجد مواقع كثيرة جداً في هذا المجال، لكن يبقى السؤال الأهم على الإطلاق، ألا وهو ما هي أفضل هذه المواقع التي تقدم العملات الخاصة بالفيفا بشكل مجاني؟ ولتحقيق ذلك اتبع الآتي:

تحميل اللعبة على جهازك

كل ما عليك فقط هو أن تقوم بتحميل اللعبة على هاتفك وسوف تجد حينها 4600 نقطة تمت إضافتها إلى حسابك الحالي، ويجب التنويه أن هذه الطريقة لن تأخذ إلا ثوان بسيطة جداً، لكنها لن تحدث إلا مرة واحدة فقط وهي عند تحميلك اللعبة.

مكافآت تسجيل الدخول اليومية

من الرائع والجميل في هذه لعبة FIFA Mobile هي ميزة الدخول اليومي، والتي بدورها تمنحك العديد من الهدايا والمكافآت المختلفة عن طريق إطلاق اللعبة يومياً، لذا ما ننصحك به ألا تنسى التسجيل اليومي؛ لكي تطالب بجميع المفاجآت الرائعة التي تخبئها لك هذه اللعبة الممتعة، ويجب التنويه أن هذه العملية لن تأخذ سوى ثوان معدودة.

وضع اللعبة vs attack

هناك الكثير من الهدايا التي يمكنك أن تحصل عليها عبر المباريات المصنفة في vs attack وتشمل العديد من الكوينز وغيرها الكثير.

ألعاب الإحماء اليومية

أحياناً تمنحك هذه العملية هدايا تشتمل على العملات. لكن تأكد أولاً من خلال الانتقال إلى شاشة الأحداث؛ ليتم إضافة الكوينز إلى حسابك بشكل مضمون.

شاهد أيضًا: كيفية الحصول على راتب شهري من خرائط جوجل

نصائح لاختيار موقع شحن كوينز فيفا

إليك أهم النصائح التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار عند الاعتماد على مواقع شراء كوينز فيفا 22؛ تجنبًا لمواجهة أية أخطار غير محتملة كاختراق حسابك، أو تهكير هاتفك، وتتمثل تلك الإرشادات فيما يلي:

  • من أهم المعايير التي يجب عليك مراعاتها هي السعر. حيث أن الكثير من المواقع يفرض أسعاراً غير منطقية ومبالغ بها، لذلك يجب عليك توخي الحذر ومقارنة الأسعار بتريس شديد.
  • جودة الموقع من العوامل الأساسية التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل عملية الشراء، فمن الأساسي أن تختار مواقع موزونة ذات وزن وثقل.
  • في نفس السياق يجب انتقاء موقع يقدم خدمة عملاء مميزة، لكي يجيبوا على استفساراتك في كل الأوقات.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم إجراء استطلاع رأي لمعرفة أيًا من تلك المواقع أكثر أماناً.

استخدامات نقاط فيفا 22 ultimate team

استخدامات نقاط فيفا 22 ultimate team

يمكن استخدام هذه النقاط لهدفين ألا وهما:

الهدف الأول

شراء حزم FUT الذي يحتوي على عملات

الهدف الثاني

علاوة على ذلك يتم دفع رسوم دخول Draft، من المهم أن تعلم أن هناك الكثير من حزم FUT المعروضة في السوق داخل الفيفا. وكلًا منهما يختلف عن الآخر وله هوية معينة، وبالنسبة إلى الوضع التنافسي Draft سيتيح لك فرصة الفوز بهدايا مميزة وخاصة جداً.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من تطبيق mode earn وسحب الأرباح

خطوات شراء نقاط فيفا 22

اتبع الخطوات التالية:

  1. ادخل على صفحة FUT الرئيسية.
  2. ثم انتقل إلى المتجر.
  3. بعد ذلك اختر النقاط التي تريدها.
  4. قم بتحديد حزمة النقاط التي تبحث عنها.
  5. الآن يمكنك ضغط شراء.

في النهاية نصل بكم لختام مقال كيفية شحن كوينز فيفا 22 مجانا. فقد تحدثنا عن كافة المعلومات حول شحن كوينز فيفا 2022.

إغلاق