طريقة الحصول على بطاقة اكتساب العثيم

×
طريقة الحصول على بطاقة اكتساب العثيم

طريقة الحصول على بطاقة اكتساب العثيم هي طريقة تعبر بها أسواق العثيم عن شكرها وخالص تقديرها لعملائها الكرام، كما أن عن طريق هذه البطاقة سيفوز حاملها وممتلكها بمبالغ نقدية كبيرة تضاف له على البطاقة، على طريقة الرصيد ويمكنه الاستفادة من هذا المبلغ بعد القيام بعمليات الشراء من أسواق العثيم سواء كانت للتجزئة أو للجملة.

معلومات عن بطاقة اكتساب العثيم

نعرض لكم بعض المعلومات التي تهم العميل الذي يتعامل مع الشركة وذلك خلال السطور التالية:

  • تتيح لك الشركة الاستفادة من الرصيد من المبالغ النقدية المكتسبة نتيجة لعمليات الشراء باختيار المشتريات حسب رغبتك وذلك عن طريق أي فرع لأسواق العثيم.
  • تتم عملية إضافة الرصيد على حسابك الخاص خلال 48 ساعة من عملية إتمام الشراء، بالإضافة إلى أنه غير متاح إرجاع أي رصيد نقدي مكتسب من عملية الشراء بعد نهاية مدة الصلاحية والتي تقدر 36 شهرا بالتمام والكمال.
  • تحافظ الشركة علي سرية المعلومات الخاصة بالعميل إلى الحد الذي يحدده القوانين والتشريعات في هذا الإطار.

شاهد ايضًا: تجديد رخصة القيادة للسائق اون لاين في الكويت

طريقة الحصول على بطاقة اكتساب العثيم

طريقة الحصول على بطاقة اكتساب العثيم

حتى تتم عملية الحصول على البطاقة بنجاح يجب عليك إتباع خطوات معينة وسنقدم لكم فيما يلي هذه الخطوات:

  • طريقة الحصول على بطاقة اكتساب هو أمر بالغ السهولة ويمكنك التعامل معه ببساطة فقط كل ما عليك سوى أن تتوجه إلى أي فرع للعثيم تكون قريبا منه ثم تقوم بطلب البطاقة من محاسب نقطة البيع أو ما يسمى “الكاشير” وستقوم بالحصول على البطاقة على الفور أو سيتم تفعيلها كبطاقة إلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق اكتساب.
  • بإمكانك الاستفادة في الحال من البطاقة لأنها تصبح فورية فور استلامها أو تفعيلها إلكترونيا في نفس ذات الوقت وستبدأ في إتمام خطوة إضافة عملية الشراء وجمع مبالغ نقدية ولكن بشرط أن تقوم أولا بزيارة الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن رقم بطاقة التموين الكويت بالاسم

طريقة استخدام بطاقة اكتساب العثيم

نوضح لكم فيما يلي طريقة استعمال هذه البطاقة لتفادي أي عقبات قد تواجه العميل:

  • يجب عليك كحامل لهذه البطاقة إظهارها وذلك قبل أن تتم عملية إصدار الفاتورة.
  • كما يجب عليك أيضا التركيز جيدا في أن إضافة الأرصدة النقدية أو الحصول على العروض والخصومات أو صرف الأرصدة المكتسبة يحتاج إلى إحضار البطاقة بحوزة الشخص أو إبراز الكود الرقمي الخاص بها ويتم ذلك من خلال تطبيق اكتساب الإلكتروني أو موقع اكتساب الإلكتروني أو محفظة آبل باي wallet.
  • لكن عليك الحذر لأن استخدام البطاقة فقط للاستفادة من الأصناف التي تعرض من خلال العروض هذا يجعلها معرضه للإيقاف في أي وقت.

شاهد أيضًا: كيف اشتري بطاقة ايوا ؟

مميزات بطاقة اكتساب العثيم

هناك عدة مميزات مختلفة يتم توفيرها من خلال أسواق العثيم ويتم تقديمها لجميع عملاء اكتساب وسنتعرف عليها في السطور التالية:

  • من خلال البطاقة يمكنك الحصول على رصيد نقدي يقدر بقيمة 2 ريال عن كل 100 ريال من المشتريات وذلك بداخل فروع التجزئة في أسواق العثيم “يتم هذا بخلاف أصناف المهرجان والذي يتم خصمها من الأصل” وقيمة 2 ريال عن كل 1000 ريال من المشتريات في جميع فروع الجملة بداخل أسواق العثيم.
  • بإمكان عملاء اكتساب استغلال فرصة الاستفادة من العروض الخاصة التي يتم تقديمها بالإضافة إلى الخصومات الرائعة التي قد تصل حتى 50 % على كثير من البضائع الذي يتم عرضها بداخل السوق مثل أحدث الهواتف الذكية والشاشات كبيرة الحجم، بالإضافة إلى المخابز والمواد الغذائية المتاحة في السوق التي يحتاجها جميع العملاء، وقسم خاص بمستحضرات التجميل والعناية الشخصية وغيرها من المنتجات المميزة.
  • توجد فرص كثيرة للاستفادة من هذه العروض والخصومات التي تقدم من خلال شركة اكتساب الخاصة بعملاء المميزين وتضم هذه العروض مطاعم ومتاجر وماركات تجارية عالمية بالإضافة إلى سفوري لاند وتعد هذه مدنا ترفيهية مناسبة لجميع أفراد العائلة وغيرها.
  • كما توجد فرصة للحصول على العروض الخاصة بالأسواق وأيضا تقديم فرص للعملاء من خارج اكتساب عن طريق الإيميل الإلكتروني أو عن طريق الرسائل النصية والاستفادة من هذه العروض، كما يمكن الاستفادة من هذه الجوائز الخاصة والمهرجانات والمختص بها عملاء اكتساب قبل غيرهم.

طريقة الحصول على بطاقة اكتساب

هناك عدة خطوات يجب أتبعها حتى تتم عملية استخرج البطاقة بنجاح وفيما يلي نذكرها لكم:

  • عليك أن تقوم بالاتصال خدمة العملاء الذي توفرها الشركة للرد على كافة استفسارات العملاء من خلال الرقم التالي 920000702.
  • يتم تفعيل البطاقة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص باكتساب ’’من هنا’’، أو عن طريق التطبيق الإلكتروني اكتساب ويوجد ذلك على الأجهزة الذكية الموجود على متجر أبل وأيضا نظام الأندرويد على بلاي ستور ’’من هنا’’

شاهد ايضًا: الاستعلام عن تجديد البطاقة المدنية للوافدين في الكويت

رابط الحصول على بطاقة اكتساب العثيم

عملت سلسلة أسواق العثيم السعودية، على تسهيل عملية الحصول على بطاقة اكتساب العثيم والتي تتم من خلال الموقع الرسمي ’’من هنا’’. علمًا بأنه يجب اتباع جميع التعليمات الموضحة بالأعلى من أجل الحصول عليها.

شاهد ايضًا: كيف اخلي الشحن مجاني في شي ان

وفي الختام نكون قدمنا لكم طريقة الحصول على بطاقة اكتساب العثيم وكل ما يلزم العميل في التواصل مع الشركة وذلك عن طريق مميزات والعروض الخاصة بهم ونرجو أن نكون وفقنا في تقديم هذا المقال لكم.

إغلاق