رابط حجز تذاكر حديقة الحيوان جدة

×
رابط حجز تذاكر حديقة الحيوان جدة

حجز تذاكر حديقة الحيوان جدة موضوع كثرت عمليات البحث المرتبطة به خلال الساعات الماضية، وقد جاء ذلك بالتزامن مع الافتتاح الذي شهدته الحديقة يوم 3 أكتوبر الجاري، لذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة حجز التذاكر للدخول إلى الحديقة وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء.

كيفية حجز تذاكر حديقة الحيوان جدة

شهدت الحديقة إقبالا كبيرا من محبي الحيوانات والراغبين في خوض تجربة فريدة من نوعها، فمنذ افتتاح الحديقة وأعداد الزوار في تزايد، وسوف توضح لكم الأسطر التالية طريقة حجز تذاكر الحديقة حتى تكونوا من أوائل الزوار عندما تحين عطلة نهاية هذا الأسبوع:

  • في أولى الخطوات يقوم الزائر بالدخول إلى ’’من هنا’’. المخصص لحجز تذاكر حديقة الحيوان المغلقة الباردة في جدة، ومن خلال الواجهة الرئيسية يقوم الزائر بالضغط على زر “احجز الآن” الموجود على يسار الشاشة.
  • سوف يحتاج الزائر بعد ذلك إلى إجراء عملية تسجيل الدخول إلى الموقع، وذلك عن طريق إدخال البريد الإلكتروني للمستخدم وكلمة المرور الخاصة به.
  • بعد تسجيل الدخول سوف تتاح للمستخدم الفرصة لانتقاء فئة التذكرة التي يرغب في حجزها، فهناك فئات مختلفة من التذاكر، فعلى الزائر تحديد الفئة التي يريدها مع تعيين الكمية التي يرغب في شرائها، وذلك قبل الضغط على “اشتر الآن”.
  • إذا كانت كمية التذاكر التي يرغب الزائر في حجزها كمية كبيرة، فإنه يمكنه الانتفاع بأكواد الخصم التي تتيحها الحديقة من حين لآخر، فإن كان الزائر لديه كود خصم يمكنه إدخاله بعد الضغط على “اشتر الآن” حتى يتم استقطاع نسبة الخصم من التكلفة الإجمالية.
  • حتى تكتمل عملية الحجز يجب على الزائر تحديد وسيلة الدفع المناسبة له، فهناك عدد كبير من وسائل الدفع الإلكترونية التي تتيح للزوار حجز التذاكر ودفع التكلفة من دون الحاجة إلى التوجه لأحد منافذ الحديقة.

شاهد ايضاخطوات حجز موعد الفحص الدوري الطائف

مواعيد عمل حديقة الحيوان جدة

حجز تذاكر حديقة الحيوان جدة

تعتبر حديقة الحيوانات المغلقة في جدة واحدة من ضمن الفعاليات المميزة التي أطلقتها إدارة فعاليات تقويم جدة، فالحديقة مكيفة بالكامل، كما أنها تضم عددا هائلا من الحيوانات النادرة، الطيور، والزواحف، وفيما يلي بعض المعلومات عن الحديقة ومواعيد إجراء الفعاليات بها:

  • ستكون الحديقة متاحة لدخول الجمهور في الفترة من يوم الثلاثاء 3 أكتوبر الجاري وحتى يوم الخميس 16 نوفمبر المقبل، فالحديقة سوف تفتح أبوابها أمام الجمهور عند الساعة 04:00 عصرا، وتغلق أبوابها بحلول الساعة 11:00 مساء.
  • الحديقة ترحب باستقبال الزيارات المدرسية، فهي مناسبة لمختلف الفئات العمرية، كما أنها تعتبر وجهة مميزة للعائلات حيث يمكنهم قضاء عطلة نهاية الأسبوع بها.

شاهد ايضا:  كيفية حجز موعد صيانة سامسونج السعودية

أسعار التذاكر للأطفال والبالغين

حرصا من إدارة فعاليات تقويم جدة على تحقيق الرواج لتلك الفعاليات جاءت أسعار التذاكر في متناول الجميع، ولكن يجب العلم بأن التذاكر التي يتم حجزها لا تكون قابلة للإلغاء، التبديل، أو الاسترجاع، وفيما يلي بيان بأسعار التذاكر:

  • الأطفال ممن هم دون السنتين يسمح بدخولهم بشكل مجاني تماما، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 3 سنوات إلى 12 سنة فإن سعر التذكرة الخاصة بهم يبلغ 25 ريال سعودي متضمنا سعر الضريبة.
  • أما عن البالغين فإن سعر التذكرة الخاصة بهم يبلغ 50 ريال، وهذا السعر شامل للضريبة، مع التأكيد على أن إدارة الحديقة تحظر تماما عمليات إعادة بيع التذاكر.

شاهد ايضا:  حجز موعد في السفارة السورية في برلين

ضوابط حضور الفعاليات بحديقة الحيوان بجدة

هناك بعض الضوابط التي أعلنتها الجهة المنظمة للفعاليات، فهذه الضوابط تم وضعها لضمان إجراء الفعاليات في أجواء مثالية، ومن أبرز هذه الضوابط ما يلي:

  • لا يسمح بالتدخين خلال الفعاليات، كما أن الجهة المنظمة ليست مسؤولة عن فقدان المقتنيات الشخصية أثناء الفعاليات.
  • الحاضرون إلى الحدث لن يسمح لهم بدخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكذلك كاميرات الفيديو، وقد أكدت الجهة المنظمة على حقها في استبعاد كل من يخالف هذه الضوابط التي تم الإعلان عنها.

كان هذا أبرز ما لدينا من معلومات حول طريقة حجز تذاكر حديقة الحيوان جدة، فقد ذكرنا آلية الحجز، أسعار التذاكر للأطفال والبالغين، وذلك قبل إلقاء نظرة على مميزات الحديقة والضوابط المنصوص عليها للدخول إلى الحديقة وحضور الفعاليات المقامة بها.

إغلاق