رابط حجز تذاكر سوق الأولين 2023 واسعار التذاكر

×
رابط حجز تذاكر سوق الأولين 2023 واسعار التذاكر

رابط حجز تذاكر سوق الأولين 2023 واسعار التذاكر يعتبر سوق الأولين من أفضل التجارب الترفيهية التي تقام بالرياض لذلك فإن الكثير يتساءل عن كيفية حجز تذاكر سوق الأولين، ومن الجدير بالذكر أن سوق الأولين هو من افضل ما يجمع الطابع التراثي والأجواء العصرية مع أي أنه من التجارب التي لا مثيل لها، كما انه يعتبر من ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يقام كل عام ويتواجد بسوق الأولين الكثير من الفعاليات التي تكون مناسبة لجميع الفئات العمرية، اي انك عندما تقوم بالذهاب الى سوق الاولين فسوف تصطحب العائلة بأجمعها للاستفادة من هذا السوق ومشاهدة الفعاليات التي تقام بداخله.

سوق الأولين

تعد فعالية سوق الأولين التي تقام بموسم الرياض من أهم الفعاليات التي يبحث عنها الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية وكذلك السياح، وذلك لان هذه الفعالية تجمع كل من الكبار والصغار لانها تضم مجموعة كبيرة من الفعاليات التي ترضي جميع الفئات العمرية، لذلك فان هذه الفاعليه بالاخص ينتظرها الكبار والصغار.

شاهد ايضاكيفية حجز حديقة الحيوان تكت مكس

فعاليات سوق الأولين

يتميز سوق الأولين بوجود حزمه كبيره من الفعاليات التي ترضي جميع الفئات العمرية، لذلك قررنا ان نقوم بعرض الفعاليات الخاصة بسوق الأولين من خلال النقاط التالية:

  • ليلة التحول، وفي هذه الفاعليه يتم سرد قصه مستوحاه من التاريخ السعودي، وسوف تستمتع بكافه القصص التي تروى خلال هذه الفاعلية.
  • دكان الصغيرين، وفي هذه الفاعليه سوف استمتع الطفل بالكثير من القصص التي تروى عليه حيث يضم مجموعة كبيرة من الرسوم الكرتونيه عن طريق سرد الحكايات التي لها علاقة بالتاريخ السعودي وذلك لكي يتعرف الطفل على التاريخ العريق الخاص بالمملكة.
  • ولا تنسى ان تقوم بتجربة السوق التي تعرض لك المحلات التجارية ويكون من خلالها بيع المنتجات الأثرية ويكون هذا السوق بشكل تقليدي أو بشكل تراثي.

شاهد ايضاكيفية حجز ترحاب Terhaab واسعار التذاكر

طريقة حجز تذاكر سوق الأولين 2023

تتم طريقة حجز تذاكر سوق الأولين بشكل إلكتروني ونظر لانه من ضمن فعاليات موسم الرياض ويضم مزيج من الماضي والحاضر بالتاريخ السعودي فإن الكثير يتساءل عن كيفية حجز التذاكر سوق الاولين حيث تأتي الخطوات على النحو التالي:

  • زيارة الموقع الالكتروني الرسمي وي بوك عن طريق الدخول من هنا.
  • قم باختيار فاعلية سوق الأولين.
  • تسجيل البيانات المطلوبة في المكان المخصص.
  • اكتب البريد الالكتروني وكلمة المرور ثم اضغط على خيار حجز التذاكر.
  • قم باختيار الفعالية التي ترغب بها.
  • حدد التذاكر التي تريدها.
  • ومن ثم قم بدفع الرسوم الخاصة بحجز التذاكر.

شاهد ايضا: رابط حجز تذاكر حديقة الحيوان جدة

رابط حجز تذاكر سوق الأولين 2023

عملت منصة وي بوك السعودية، على تسهيل عملية حجز التذاكر التي يتم تقديمها لكافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة، حيث يمكن الحصول على تذاكر سوق الأولين من خلال الموقع الرسمي webook.com. حيث يجب اتباع التعليمات المذكورة بالأعلى.

لقد قدمنا لكم حجز تذاكر سوق الأولين، مع تسليط الضوء على المعلومات الاخرى. حيث قدمنا كافة المعلومات حول حجز التذاكر.

إغلاق