كيفية معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل

×
كيفية معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل

معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل أصبحت الطريقة الأسهل لجميع مستخدمين الجوال بالمملكة العربية السعودية، وهذا من خلال استخدام كود معرفة رصيد موبايلي الذي سوف نتعرف عليه اليوم في شامل تك وهو الكود المخصص من شركة موبايلي والتي تعتبر من الشركات الرائدة وهو الاسم التجاري لشركة الاتصالات السعودية الاتحاد المعروفة في هذا القطاع، وهي شركة تقدم باقات إنترنت غير محدودة، مما يزيد من قاعدة عملائها في الدولة.

معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل

إذا أجرينا مكالمة أو أرسلنا رسالة، نسأل أنفسنا كيف اعرف الرصيد المتبقي من الرصيد لدينا، هناك طرق عديدة للتحقق من ذلك، حيث لأن العديد من عملاء موبايلي يسألون عن طريقة معرفة رصيد موبايلي  وأيضًا معرفة استهلاك شريحة بيانات موبايلي، ولهذا السبب نوفر لك جميع أكواد موبايلي لمعرفة كل هذه الأشياء في نفس الوقت سواء معرفة رصيد موبايلي للمكالمات أو معرفة رصيد الإنترنت موبايلي أو معرفة عدد دقائق موبايلي المجانية.

شاهد أيضًا : كيفية معرفة رصيد باقة موبايلي 110

كيفية التعرف على رصيد موبايلي للمكالمات

تعتبر موبايلي واحدة من أكبر الشركات وأكثرها انتشارًا في المملكة العربية السعودية، وقد شهدت شعبية كبيرة من قبل المستخدمين داخل المملكة، تقدم موبايلي بعض الأكواد الخاصة بها لتسهيل استخدام الخدمات المقدمة من الشركة لجميع العملاء، منها انه يمكنك معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل بكل سهولة من خلال طلب هذا الرقم # 1411 * وسوف يظهر لك الرصيد المتبقي للمكالمات، وإذا كنت مشتركًا في إحدى باقات الإنترنت التي توفرها موبايلي في عروضها ، عن طريق الاتصال على # 2 * 1411 * يمكنك معرفة الرصيد المتبقي.

شاهد أيضًا : رقم خدمة عملاء موبايلي واتساب

طريقة شحن موبايلي السعودية

تعتبر طريقة شحن رصيد موبايلي السعودية، من أهم الخدمات التي يبحث عنها ملايين عملاء موبايلي السعودية حيث توجد طرق مختلفة لذلك نعرضها لكم في النقاط التالية:

  • يمكن تعبئة بطاقة موبايلي عن طريق الاتصال بالرقم الآلي (1411) واتباع التعليمات الصوتية، بالإضافة إلى إمكانية شحن البطاقة بالاتصال على * 1400 * رقم البطاقة #.

بهذه الطريقة، يمكن إعادة شحن رصيد موبايلي السعودية عن طريق الاتصال بأرقام خدمة العملاء الخاصة بالشركة. 

شاهد أيضًا : رقم هاتف arbetsförmedlingen بالعربي

باقات موبايلي السعودية

بعد ان تعرفنا على طريقة معرفة رصيد موبايلي دعنا نتعرف على الباقات التي تقدمها شركة موبايلي السعودية للاتصالات، وهي ما يلي:

  • باقات إنترنت موبايلي: 

استكمالًا لحديثنا عن معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل استمتع بخدمة الإنترنت المفتوح من موبايلي من خلال شرائح بيانات موبايلي أو من خلال شريحة صوتية. برسوم إعداد تدفع مرة واحدة فقط بقيمة 50 ريالاً، وستحصل على إنترنت غير محدود. ولن تقلق بعد الآن بشأن المشاهدة بجودة عالية مقاطع الفيديو أو البقاء لفترات طويلة من الزمن، لفترة طويلة على مواقع الويب المختلفة.

  • 100 جيجا بايت موبايلي انترنت مفوتر: 

إذا كنت تبحث عن باقة إنترنت مفوتر بسعر مخفض، فإن 100 جيجابايت موبايلي إنترنت مناسبة لك ، فهي كافية للاستخدام المتوسط. تأتي هذه الباقة بسعر 160 ريال سعودي شهريًا، وفي بداية الاشتراك تكون رسوم التأسيس 50 ريالًا سعوديًا فقط.

  • موبايلي إنترنت مسبق الدفع: 

تتكون هذه الباقات من 5 فئات، وباقات الإنترنت المدفوعة مسبقًا تبدأ من 10 جيجا بايت لمدة 3 أشهر. وتصل إلى 300 جيجا بايت كل 3 أشهر، يتم تسعير هذه الباقات بأسعار تنافسية لجذب العملاء وتلبية احتياجاتهم والحصول على حصة أكبر من سوق الاتصالات السعودي.

شاهد أيضًا : الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى الإمارات

خدمات موبايلي الالكترونية

بخلاف خدمة معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل ، تقدم موبايلي العديد من الخدمات الإلكترونية أبرزها ما يلي:

  • خدمة حجب المكالمات من موبايلي.
  • خدمة انتظار موبايلي.
  • خدمة الإخطار من موبايلي.
  • خدمة موجود اكسترا من موبايلي.
  • خدمة “اتصل بي” Call Me بمجرد انتهاء الرصيد.

أسئلة شائعة

ما هو رقم خدمة عملاء موبايلي للاتصالات السعودية؟

يوجد رقم موحد لعملاء موبايلي فقط ويمكن استخدامه من أي شبكة داخل المملكة العربية السعودية. وهو رقم 1100 اما للعملاء خارج المملكة العربية السعودية فيمكنهم الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 0560101100.

كيف يمكن الاستعلام عن رقم موبايلي مسبق الدفع؟

يمكنك الاستعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع عن طريق الاتصال على # 1411 *.

في نهاية مقالنا اليوم يمكنك اختيار إحدى الطرق السابقة لـ معرفة رصيد موبايلي عن طريق الرسائل أو التواصل مع خدمة العملاء والاستفسار عن  الرصيد المتبقي. والخدمات التي تقدمها شركة موبايلي السعودية للاتصالات. يمكنك ايضًا التعرف على جميع الباقات المتاحة واختيار من بينها ما يناسبك. 

إغلاق