مشاهدة فيديو اميقو كامل بدون حذف

×
مشاهدة فيديو اميقو كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو اميقو كامل بدون حذف تتصاعد الاخبار حول صانعي المحتوى أو ما يسمى بالتيكتوكر والسبب وراء ذلك بأنهم بمثابة نجوم لامعة في سماء مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يتردد كثيرا فيديو اميقو وهو من أنشط صانعي المحتوى بالجزائر ولكن شهرته تخطت حتى وصلت للعالم العربي، فهو يقوم بعرض محتوى ترفيهي، واشتهر بخفة الظلم نظرا مما يتم تقديمه من محتويات مضحكة وترفيهية، ولكن انتشرت في هذه الاونه بعض الاقاويل عن هذه الشخصية التي تدعى اميقو، وهو فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن ما حقيقة هذا الفيديو؟ وهل هو من الفيديوهات التي تريد تشويه صورة اميقو؟ كل هذا سوف نقوم بالإجابة عنه خلال السطور التالية.

من هو اميقو amigo dmr

حول ما يتعلق بشخصية التيكتوكر اميقو أو كما يطلق عليه  amigo dmr، هو من الشخصيات المعروفة والتي حظيت بنجاح كبير عبر صفحته الشخصية، حيث يتابعه عدد لا حصر له على منصة اليوتيوب، وقد كانت بدايته عام 2019 على الانستا حيث كان يقوم بعرض الكثير من المحتويات الترفيهية الخاصة به، فهو يحظى بما يقارب 25 مليون مشاهدة عبر قناتي الخاصة، حيث يقوم بعرض افكار حازت على استحسان من قبل متابعين وهذه الافكار في نفس اللحظه ترفيهية مما جعل نسبة المشاهدة تتزايد يوما بعد يوم، لذلك فهو من الاشخاص التي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة سواء في الجزائر أو خارجها.

مشاهدة فيديو اميقو كامل بدون حذف

لقد اصبح فيديو اميقو حديث منصات التواصل الاجتماعي، حيث يظهر في الفيديو بصورة غير أخلاقية، مما جعل الجميع يتساءل عن حقيقة هذا الفيديو وهل بالفعل هذا هو اميقو أم لا، في الحقيقة تنتشر الكثير من الفيديوهات المفبركة لبعض صانعي المحتوى وخاصة كانوا من المشاهير مثل شخصية اميقو التي نتحدث عنها، حيث تكون وراء هذه الفيديوهات أشخاص ترغب بايقاع هذه الشخصية لأنها تمتلك جمهور كبير، ولكن لا احد يستطيع أن يقوم بالرد على السبب وراء الترويج لهذه الفيديوهات الغير حقيقية.

شاهد ايضًا: مشاهدة فيديو كريمة الترهوني كامل بدون حذف

رد اميقو على الفيديو

لقد خرج اميقو من صدمته ليرد على الفيديو المسرب قائلا: أن الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل لا يكون له وهو مفبرك، وقد اقسم اميقو وبيده المصحف أن الصورة التي تتواجد بالفيديو ليست له، وقد افصح اميقو بهذا الحديث عبر منصة الانستا حتى يقوم بتبرئته امام جمهوره واهله بالجزائر، ويتمنى ان يصدقه الجمهور فيما قام بالتصريح به.

تحدثنا عن فيديو اميقو المنتشر بكثرة عبر مواقع التواصل، وقد أوضحنا أن كل ما يتم نشره من الفيديوهات لابد أن يتم التأكد منها، لأن هناك بعض الجهات التي تريد أن تسيء لصورة صانعي المحتوى.

إغلاق