مشاهدة عرض رويال رامبل 2024 مترجم Royal Rumble

×
مشاهدة عرض رويال رامبل 2024 مترجم Royal Rumble

مشاهدة عرض رويال رامبل 2024 مترجم Royal Rumble يتساءل الكثير من المواطنين عن موعد عرض رويال رامبل 2024، من عشاق وجماهير مصارعة wwe، وهو يعتبر عرض ناري من رويال رامبل، وسيتم العرض حصريا على شبكة القنوات الهندية المشفرة، وفي هذا السياق دعونا نتعرف على أبرز المعلومات والمواجهة تابعونا.

موعد عرض رويال رامبل

سيبدأ بث العرض في تمام الساعة 8 مساء يوم السبت الموافق 27 يناير 2024 بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، أما عن توقيت مصر سيبدأ العرض يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 في تمام الساعة 3 صباحا، بتوقيت السعودية سيكون في تمام الساعة 4 صباحا.

مواجهات عرض رويال رامبل

من المقرر أن تكون مواجهات عرض رويال رامبل على النحو التالي: هي مباراة ملكية من 30 شخص يدخل فيها المشاركون على فترات زمنية بدلا من دخول الحلبة في نفس الوقت وتم ترقيم المهرجان على أنه أكثر المهرجانات شعبية.

  • المعركة الملكية للرجال: سي إم بانك ضد كودي رودز ضد شينسكي نكامورا ضد بوبي لاشلي ضد دور ماكنتاير.
  • المعركة الملكية للنساء: بايلي ضد نيا جاكسي ضد بيكي لينش ضد بيانكا.
  • بطولة الولايات المتحدة الأمريكية: لوجان بول ضد كيفين اوينز.
  • البطولة العالمية: رومان رينز ضد راندي ضد أي جي ستايلز ضد لوس انجليس نايت.
  • رويال رامبل هو مهرجان مصارعة حرة سيتم عرضها سونيا بواسطة المصارعة العالمية الترفيهية وفي أواخر شهر يناير من كل عام.
  • تم إنشاء المهرجان في عام 1988 وكان الافتتاحية في 24 يناير 1988 في هاميلتون والفائز الأول بمباراة رويال رامبل هو جيم دوغان.

شاهد ايضارابط التسجيل لمعرض الخريف 2023 the autumn fair

مشاهدة عرض رويال رامبل 2024 مترجم Royal Rumble

سيتم بث العرض حصريا على شبكة القنوات الهندية المشفرة ويمكنك ضبطها على القمر الصناعي AsiaSat 7 والتعليق سيكون باللغتين اللغة الهندية واللغة الإنجليزية فقط.

يذكر أن هذا الحدث أكبر حدث ترفيهي سنوي على مستوى العالم، ويكون البث مباشر عبر الإنترنت، وسيبدأ العرض قبل انطلاقة بعدة ساعات فقط.

لا تبث المصارعة على القمر الصناعي نايل سات ولا على القمر الصناعي عرب سات، كما يمكنك مشاهدة العرض على osn تنقل للشرق الأوسط بشكل كامل.

 

إغلاق