رقم هاتف Comviq بالعربي

×
رقم هاتف Comviq بالعربي

رقم هاتف Comviq بالعربي والتي تعتبر واحدة من أشهر شركات الاتصالات بداخل السويد، والتي تعمل على تقديم أفضل خدمات الاتصالات على المستوى الدولي والمحلي. في نفس السياق تعمل الشركة على توفير العديد من وسائل الدعم التي بدورها تتناسب مع العملاء في الدولة بمختلف مناطق السويد. ومن خلال موقع شامل تك، سوف نتحدث سويًا عن كيفية التواصل مع شركة كومفيك للاتصالات.

نبذة عن شركة كومفيك Comviq

إن شركة كومفيك Comviq هي من أهم شركات الاتصالات بداخل السويد. فقد تأسست الشركة في ثمانينيات القرن الماضي، من أجل تقديم أفضل خدمات الاتصالات الهاتفية بأسعار مخفضة مناسبة لجميع العملاء. علاوة على ذلك حصلت على الكثير من الجوائز العالمية والمحلية وتصنف ضمن أفضل وأكبر شركات الاتصالات على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك تقدم الكثير من العروض التي تتناسب مع عملاءها في الشركة بمختلف مناطق السويد.

شاهد أيضًا: رقم هاتف arbetsförmedlingen بالعربي

رقم هاتف Comviq بالعربي

رقم هاتف Comviq بالعربي

في نفس السياق وفرد شركة كومفيك Comviq للاتصالات في دولة السويد، عدد كبير من وسائل التواصل والتي بدورها تتناسب مع جميع العملاء. حيث يمكن التواصل عبر الوسائل التالية:

  • رقم شركة كومفيك بالعربي: 0772-212121.
  • التواصل مع شركة كومفيك اون لاين بالعربي ’’من هنا’’. علمًا بأنه يتم العمل من التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت السويد من الإثنين إلى الجمعة، ومن الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة مساءا يوم السبت.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@comviq.com ويتم الرد خلال 72 ساعة بعد إرسال البريد.

شاهد أيضًاكيفية تقديم اللجوء في السويد

رقم هاتف كومفيك Comviq واتساب

علاوة على ذلك أطلقت شركة كومفيك للاتصالات في السويد، خدمة التواصل عبر تطبيق واتساب الإلكتروني. حيث تقدم من خلال الخدمة كافة وسائل الدعم التي بدورها تتناسب مع جميع العملاء، حيث يمكن التواصل عبر الرقم التالي ’’من هنا’’.

شاهد أيضًاكم يبلغ راتب اللجوء في السويد في عام 2023

كيفية معرفة رقم كومفيك

بالإضافة إلى ذلك وفرت شركة كومفيك للاتصالات، خدمة معرفة رقم العميل من خلال الاتصال على /  نجمة 116 مربع /ثم اتصال. علاوة على ذلك يمكن معرفة الرقم من خلال تحميل تطبيق كومفيك على الأندرويد من هنا أو عبر الآبستور لأجهزة آبل من هنا. ويوفر التطبيق كافة الخدمات التي تقدمها الشركة.

شاهد أيضًامعلومات حول الدراسة في السويد 2023

كيفية معرفة رصيد كومفيك

في نفس السياق يمكن أيضًا معرفة رصيد كومفيك من خلال تحميل تطبيق كومفيك على الأندرويد من هنا أو عبر الآبستور لأجهزة آبل من هنا. كما يمكن معرفة كافة الخدمات الخاصة بالشركة من خلال الموقع الرسمي ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال رقم هاتف Comviq بالعربي. فقد تحدثنا سويًا عن كافة المعلومات حول الشركة الأشهر في عالم الاتصالات بداخل السويد.

إغلاق