رقم القنصلية السورية في دبي الموحد

×
رقم القنصلية السورية في دبي الموحد

رقم القنصلية السورية في دبي الموحد والذي تم إطلاقه من قبل القنصلية لجميع أبناء الجالية السورية المتواجدة في إمارة دبي، حيث تعمل القنصلية على متابعة الجالية السورية المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة وليس في دبي فقط، ولذلك عملت على تقديم كافة وسائل الدعم التي بدورها تتناسب مع جميع الأشخاص، ومن خلال موقع شامل تك، سوف نتحدث عن طرق التواصل مع القنصلية.

القنصلية السورية في دبي

القنصلية السورية في دبي، هي المكتب الدبلوماسي الرسمي والممثل الأساسي للحكومة السورية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل القنصلية على تقديم الخدمات الخاصة بوزارة الخارجية لجميع أبناء الجالية السورية بالإضافة إلى ذلك متابعة أحوال الجالية على مدار الوقت. وتعمل أيضًا القنصلية على تقديم خدمات تجديد التأشيرات وجوازات السفر لأبناء الجالية السورية وغيرها من الخدمات القنصلية الهامة التي تعمل القنصلية على تقديمها. وتتولى القنصلية متابعة التالي:

  • التمثيل الدبلوماسي: تعمل على متابعة التمثيل والتبادل الدبلوماسي بين دولة الإمارات وجمهورية سوريا.
  • المساعدات: تقدم القنصلية كافة المساعدات الهامة التي يحتاجها أبناء الجالية السورية في الإمارات.

شاهد أيضًا: كيفية الاستعلام عن حالة الطلب جوازات دبي

رقم القنصلية السورية في دبي الموحد

رقم القنصلية السورية في دبي الموحد

عملت القنصلية السورية في دبي، على تقديم عدد كبير من وسائل الدعم المناسبة لأبناء الجالية السورية على مدار الوقت. حيث عملت على تقديم رقم جوال مخصص من أجل استقبال شكاوى واستفسارات المواطنين السوريين في مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة. لذلك يمكن التواصل مع القنصلية السورية على الرقم التالي:

  • رقم هاتف القنصلية السورية في دبي: 043572227

أوقات دوام القنصلية السورية في دبي

بالإضافة إلى ذلك وبعد الحديث عن رقم القنصلية السورية في دبي الموحد، حددت القنصلية السورية في دبي مواعيد الدوام في القنصلية والتي جاءت كالتالي:

  • اوقات العمل: من الساعة 09:00 صباحاً – 03:00 عصراً (الأحد إلى الخميس).
  • علاوة على ذلك يكون دوام القنصلية السورية في دبي يوم الجمعة: لاتعمل القنصلية يوم الجمعة.
  • بينما جاء عنوان القنصلية السورية في دبي: أم هرير 1، دبي.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن جواز السفر برقم الإيصال في الكويت

كم يستغرق تجديد جواز السفر السوري؟

أوضحت القنصلية السورية في دبي أن تجديد جواز السفر السوري من الإمارات، يستغرق حوالي 25 يوم عمل من تاريخ تجديد الجواز، ويتم سداد مبلغ بقيمة 1105 درهم إماراتي لتجديد الجواز.

شاهد أيضًا: حجز موعد في السفارة السورية بيروت

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم القنصلية السورية في دبي الموحد، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول القنصلية.

إغلاق