رقم الدعم الفني وزارة التعليم الإمارات

×
رقم الدعم الفني وزارة التعليم الإمارات

رقم الدعم الفني وزارة التعليم الإمارات توفر وزارة التربية والتعليم في الإمارات العديد من طرق التواصل المختلفة مع الطلبة والطالبات وأيضا أولياء الأمور وذلك في ظل انتشار عدد كبير من منصات التعليم التي قامت بوضعها الوزارة في الفترة الأخيرة وفي السطور القادمة سوف نتعرف على رقم الدعم الفني وزارة التعليم الإمارات فقط تابعونا.

رقم الدعم الفني وزارة التعليم الإمارات

  • أتاحت وزارة التربية والتعليم في الإمارات العديد من أرقام التواصل مع الطلبة حيث يمكن التواصل مباشرة مع الوزارة من خلال الاتصال على رقـم الدعـم الفنـي المجاني وهو 80051115.
  • كما يمكن أيضا التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالوزارة لتقديم الشكاوى والمتقرحات عبر رسائل الواتس اب عن طريق هذا الرقم 9714777100.

شاهد أيضًامنصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

أهم مميزات خدمة الدعم الفني لوزارة التربية والتعليم الإمارات

تسعى الوزارة دائما إلى توفير أسهل الطرق وأبسطها للتواصل مع الطالبة والطالبات ومن أهم ما يميز هذه الخدمة ما يأتي:

  • تحرص وزارة التربية والتعليم في الإمارات على التواصل بشكل مباشر مع العاملين وأبنائها من الطلاب استقبال الشكاوى والاستفسارات بصدر رحب.
  • كما تقبل الوزارة أيضا المقترحات الخاصة بأسلوب المنهج التعليمي حيث يمكن التواصل مع رقـم الدعم الفني وزارة التعليم الإمـارات على مدار اليوم بدون أي مشاكل.

شاهد أيضًارقم برجر كنج الكويت الموحد توصيل الطلبات

خطوات الاستعلام عن خدمات وزارة التربية والتعليم في الإمارات

  • في البداية يتم التسجيل في الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على هذا الرابط هنا.
  • كتابة اسم المستخدم في المربع المخصص لذلك. ثم تسجيل رقم الهاتف الخاصة والبريد الإلكتروني.
  • بعد ذلك يقوم الشخص بالضغط على المعلومات التي يرغب في معرفتها. أو كتابة الشكاوى والرسائل في الخانة المخصصة لذلك ثم النقر على كلمة إرسال لتأكيد الطلب.

شاهد أيضًارقم دي اتش ال الكويت واتساب

وإلى هنا نكون قد وصلنا بكم أعزاءي القراء إلى خاتمة المقال. الذي وضحنا لكم فيه بشكل موجز رقم الدعـم الفنـي وزارة التعليم الإمارات، كما تحدثنا أيضا عن أهم مميزات هذه الخدمة ونتمنى أن ينال المقال أعجابكم.

إغلاق