رابط فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد 2024

×
رابط فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد 2024

يعد رابط فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد من الإجراءات الهامة التي لابد أن يقوم بها الشخص للحصول على الوظيفة وإثبات أنه قادر على أداء جميع المهام المكلف بها خلال العمل، وبعد الانتهاء من الخضوع للفحص الطبي الذي يشمل تقييم المخاطر والفحص البصري وبعد الفحوصات المخبرية الاخرى يتم الحصول على شهاده فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد، ومن هنا يستطيع الموظف أن يقوم بمزاولة العمل بعد الحصول على هذه الشهادة لأنه بذلك كفيل على ان يقوم بأداء العمل بشكل كامل، ومن خلال هذه التدوينة سوف نتعرف على الكثير من المعلومات الخاصة حول إمكانية الاستعلام عن فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد.

رابط فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد 2024

رابط فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد 2024

حتى تقوم بعمل فحص لرقه الطبية للموظفين الجدد لابد أن تراعي المتطلبات التالية:

  • أن تقوم بالتقديم على فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد بشكل الكتروني عبر المؤسسة الإماراتية للخدمات الطبية ’’من هنا’’.
  • ضرورة حجز موعد عبر مراكز الرعاية الصحية الأولية.
  • مراعاة الذهاب بالموعد المحدد، مع إحضار بطاقة الهوية أو جواز السفر.
  • بعد الانتهاء من عمل فحص اللياقة الطبية سوف يتم ارسال رساله نصيه الى البريد الالكتروني الخاص بك بافادة أنك قد حصلت على الشهاده.
  • سوف تقوم بالحصول على الشهادة من خلال الموقع الالكتروني الذي يقوم بإرسال الشهادة إلى البريد الخاص بك الذي قمت بتسجيله أثناء عمل الفحص.

شاهد أيضًاحجز موعد مركز فحص العمالة الوافدة صبحان

فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد

يقوم كل موظف بعمل فحص اللياقة الطبية في حالة إذا كان يريد الالتحاق بوظيفة حكومية وشبه حكومية، حيث تتيح هذه الخدمة امكانية طلب الشهادة الطبية بشكل الكتروني بعض الخضوع لفحص طبي شامل وذلك لكي يتم التاكد بان الموظف ملائم للظروف البيئية الخاصة بالوظيفة التي يريد الالتحاق بها، ولعل من أبرز المزايا التي ترجع الى الموظف عند عمل فحص اللياقة الطبية أنه يضمن حياة صحية أفضل تمكنه من العمل بشكل كامل وتجعله مؤمن عليه من المخاطر البيئية التي تتواجد الوظيفه المتقدم اليها، لذا فإن عمل فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد بمثابة إجراء هام جدا لابد ان يقوم به الموظف على الفور.

شاهد أيضًاكيفية التسجيل في موقع الهناء

كيفية الاستعلام عن فحص اللياقة الطبية للموظفين الجدد

بعد أن يقوم الموظف بعمل فحص اللياقة الطبية من خلال الهيئات الصحية المعتمدة في الإمارات يتساءل عن نتيجة فحص اللياقة الطبية أو متى سوف يحصل على هذه الشهاده، الأمر باختصار انك عندما تقوم بعمل فحص اللياقة الطبية بشكل الكتروني يتم ارسال رساله عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله اثناء التقديم وسوف تقوم بالحصول على الشهادة ويتم طباعتها بشكل الكتروني ايضا وبعد ذلك تقوم بالتقديم على الوظيفة سواء الحكومية أو شبه الحكومية أو الخاصة.

إغلاق