حجز مركبة أجرة أبوظبي الرقم المجاني

×
حجز مركبة أجرة أبوظبي الرقم المجاني

حجز مركبة أجرة أبوظبي الرقم المجاني من الأمور المهمة التي تشغل تفكير المسافرين إلى أبوظبي، بسبب جهلهم بكيفية التنقل في المواصلات ومعرفة الأماكن، لذا يبحث العديد من المسافرين عن الطرق التي من خلالها يمكن حجز السيارات، سواء عن طريق الأرقام المجانية أو غيرها من الطرق التي تساهم في تسهيل طلب سيارات الأجرة، والتي من أبرزها الرقم المجاني المتاح من قبل إدارة النقل والذي سنعرفه من خلال هذا المقال.

كيفية حجز مركبة أجرة أبوظبي الرقم المجاني

كيفية حجز مركبة أجرة أبوظبي الرقم المجاني

أتاحت إدارة النقل في دولة الإمارات العديد من الطرق التي يمكن من خلالها. حجز سيارات الأجرة مثل تحميل التطبيق الخاص بسيارات أجرة أبو ظبي، والذي يمكن تنزيله وتثبيته على كافة أجهزة الأندرويد والآيفون.

والتي تعمل بأنظمة مختلفة بالإضافة إلى غيرها من الطرق، ولكن يعد حجز مركبة عن طريق التواصل بشكل سهل مع مراكز الاتصال، لا يكون إلا عن طريق الرقم المجاني الذي إتاحته لحجز مركبات الأجرة والذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص وهو 535353600.

شاهد أيضًا: رقم المرور البحرين للاستفسار

طلب مركبة أجرة أبو ظبي

اهتمت إدارة النقل بأبو ظبي بتطوير مركبات الأجرة من أجل الوصول لمستويات عالمية، تتيح من خلالها خدمات نقل متطورة بما يتماشى مع متطلبات وإحتياجات إمارة أبو ظبي، لذا فقد وفرت خدمات النقل بمختلف مركبات الأجرة سواء العامة أو الخاصة.

علاوة على ذلك ترخيص مزودي هذه الخدمات بإمكانية الحجز والتوزيع، سواء عن طريق خدمة أوبر أو كريم فضلاً عن إتاحة رقم 97124186000 + لحجز مركبات الأجرة من أماكن أخرى خارج دولة الإمارات، بالإضافة إلى إمكانية حجز مركبة أجرة أبو ظبي من خلال الرقم المجاني 535353600.

رقم تكسي أبو ظبي

رقم تكسي أبو ظبي

في نفس السياق وفرت حكومة أبو ظبي عدد من سيارات الأجرة وتخصيصها بما يتناسب مع الخدمات المختلفة للأشخاص، كما أنه قامت بتخصيص أرقام مجانية لطلب هذه السيارات، بالإضافة إلى تحديد ثلاثة أنواع كلاً منها يختلف عن الآخر من حيث الخدمات وإحتياجات المواطنين أو المقيمين في أبو ظبي وهي:-

  • التاكسي الفضي: والذي يعرف باسم التاكسي العادي ويتميز بأنه شائع الاستخدام ويمكن لأي فرد القيام باستئجاره والسير به في الشارع بشكل سهل، ويمكن طلبه من خلال الرقم التالي 535353600.
  • التاكسي الوردي: بالإضافة إلى ذلك يتم تخصيص هذا التاكسي للعائلات والسيدات والأطفال أصحاب الأعمار الأقل من 10 سنوات. وأهم ما يميزه أنه يقوده إناث فقط، فضلاً عن تجهيزه بكافة وسائل الأمان والراحة ويمكن أيضاً طلبه من نفس الرقم المجاني 535353600.
  • تاكسي المطار: وهو تاكسي يختص بخدمات نقل الأفراد الذاهبين من وإلى المطار. ويمكن طلبه من خلال التواصل مع الرقم 535353600.

اقرأ أيضًا: كيفية تتبع رحلات الطيران القطري

حجز تاكسي المطار أبو ظبي

علاوة على ذلك يبحث الكثير من المسافرين إلى دولة الإمارات عن إمكانية حجز مركبة أجرة أبوظبي الرقم المجاني. والذي يوفره المطار بأنواع متعددة سواء كانت سيارات تاكسي عادية. أو سيارات فارهة تعمل على مدار اليوم بشكل متواصل، فضلاً عن إختلاف أسعارها وفقاً لنوع الخدمة ونوع سيارة التاكسي.

لذا يمكن حجز تاكسي من وإلى مطار أبو ظبي من خلال التواصل مع الرقم المجاني وطلب المركبة. والتي تختلف أسعار خدماتها وفقاً لنوع كل تاكسي، حيث أن أجرة التاكسي العادي تكون 20 درهماً لفتح العداد. بالإضافة إلى 1.82 درهم.

في حالة إضافة من كيلو متر إلى 50 كيلو متر إلى المسافة المقطوعة، وكذلك تضاف رسوم حجز تقدر بحوالي 4 دراهم إلى الخدمة، وفي حالة الانتظار يتم احتساب مبلغ من 5 إلى 10 دراهم مقابل كل دقيقة.

إغلاق