تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي pdf

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي pdf

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي pdf لأدهم الشرقاوي عبارة عن مجموعة متنوعة من الرسائل والقصص والخواطر، عن الحب والحقد والدين والحياة وقصص قديمة عن الصحابة الصالحين، والكثير عن سير الرسول صلى الله عليه وسلم وصحبه الكرام والعلماء الفقهاء من بعدهم، وفي هذا السياق دعونا نتعرف على أبرز المعلومات حول كتاب السلام عليك يا صاحبي لكل من يرغب يتابع القادم.

كتاب السلام عليك يا صاحبي

كتاب السلام عليك يا صاحبي للكاتب أدهم الشرقاوي هو عبارة عن خواطر نثرية بمثابة رسائل يغذي بها روح الإنسان يحتوي على 340 صفحة وتم نشر الكتاب في عام 2021.

ليس كل من واساك خاليا من الحزن، ولا كل من أعطاك ثري لعله عرف جيدا معنى أن يحتاج المرء ولا يجد.

يدهشنا في كتاب السلام عليك يا صاحبي بنص أدبي على عكس ما يشاع عن كتابة المذكرات والخواطر الأدبية أنها ركيكه وانفرد أدهم الشرقاوي بأفضل التوصيفات مستمد من اللغة العربية قوتها وبلاغتها لكي يضيف نصه هذا أعذب وأرق الكلام.

شاهد أيضًاتحميل كتاب الرقص مع الحياة pdf

اقتباسات كتاب السلام عليك يا صاحبي

  • يا صاحبي ليس كل من واساك خياليا من الحزن.
  • لعله عرف معنى أن يحزن المرء ولا يجد أحد يواسيه ولا كل من أعطاك ثري.
  • لعله عرف جيداً معنى أن يحتاج المرء ولا يجد ولا كل من ربت على كتفك ليس له هم.
  • لعله أراد أن يدعو بطريقة آخري فيقول صامتا وهو يطبطب عليك ها أنا أربت على أكتاف الناس وربت على كتفي يا الله.

شاهد أيضًاتحميل كتاب بحار الأنوار pdf

مؤلف كتاب السلام عليك يا صاحبي

أدهم عبد الحليم عبد الرحمن الشرقاوي ولد عام 1898 وشهرته أدهم الشرقاوي ولد في إيتاي البارود في البحيرة وهو أحد أبطال الشعبيين المصريين الذي قاموا بعمليات مقاومة ضد القوات.

شاهد أيضًاتحميل كتاب العيش الطيب pdf

عن ماذا يتحدث كتاب السلام عليك يا صاحبي؟

الكتاب عبارة عن خواطر ورسائل تضم العديد من الأمور المسائل الحياتية التي حدثت في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم، والكتاب كتب بطريقة شيقة وممتعة للغاية واللغة كانت رائعة هي التكرار يا صاحبي.

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي pdf

حقق الكتاب العديد من النجاحات بشكل كبير على مستوى الوطن العربي، حيث إن الكتاب يعتبر من الكتب الأكثر انتشارًا في الوقت الحالي، ويمكن تحميل الكتاب ’’من هنا’’. حيث إن الكتاب يقدم العديد من النصائح لكافة القراء في الوطن العربي.

إغلاق