رابط براكة عميتيم فحص حسب الاسم 2024 תוכנית באראקה – خطة بركة

×
رابط براكة عميتيم فحص حسب الاسم 2024  תוכנית באראקה – خطة بركة

رابط براكة عميتيم فحص حسب الاسم 2024 תוכנית באראקה – خطة بركة التى تعمل على توفير العديد من المعلومات الخاصة بحقوق المواطن الفلسطيني على الأراضي المحتلة، حيث التعرف على خدمة الأتعاب الخاصة بالعمالة الفلسطينية سواء باللغة العربية أو العبرية، مما يعمل على حفظ الحقوق المالية الخاصة بالعامل، وتعتبر شركة عميتيم من اشهر وابرز الشركات تتواجد بفلسطين، كما تعتبر شركة بريكه عميتيم التي تساعد على فحص توفيرات مكتب العمل، حيث يمكن لكل عامل حاصل على رخصة عمل أن يقوم بالبحث عن التوفيرات او الصناديق من خلال الخدمات التي يقدمها برنامج براكه عميتيم.

براكة عميتيم

تستطيع أن تقوم بعمل فحص التوفيرات من خلال برنامج براكه عميتيم امكانية فحص التوفيرات للعامل الفلسطيني على الأراضي المحتلة، حيث يتم تقديم هذه الخدمة باللغتين العربيه والعبريه، فإذا كنت عامل فلسطيني لديك رخصة عمل أو لديك تصريح بالعمل على الأراضي المحتلة فانك تستطيع ان تقوم بعمل فحص براكه عميتيم لكي تتمكن من معرفة التوفيرات والمستحقات المالية الخاصة بك.

براكة عميتيم فحص

تستطيع أن تقوم بالاستعلام عن فحص توفيرات مكتب العمل من خلال الاطلاع على الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الالكتروني براكه عميتيم فحص عبر الدخول من هنا اwww.ipfund.co.il.
  • قم بإدخال رقم الهوية ورقم الجوال في المكان المناسب.
  • لابد ان يمر على العامل ما يقارب من أربعة أشهر بالعمل الخاص به او بمكان العمل.
  • ثم قم بإدخال البريد الإلكتروني الذي ادخلته مسبقا.
  • بعد التأكد مما تم تدوينه من بيانات اضغط على بحث.

شاهد ايضًارابط فحص التوفيرات كلوشات 2024 مكتب العمل الإسرائيلي

رابط فحص التوفيرات براكه عميتيم

تلزم عملية فحص التوفيرات براكه عميتيم رابط لإمكانية الدخول والإطلاع على المعلومات اللازمة حول التوفيرات والمستحقات المالية الخاصة بالعامل الفلسطيني، حيث يقوم الموقع بتوفير كافة المعلومات اللازمة حول المستحقات المالية بالعامل الفلسطيني، ويأتي رابط فحص التوفيرات براكه عميتيم على النحو التالى www.ipfund.co.il

ومن خلال دخولك على هذا الرابط سوف تستفيد من كافة المعلومات الموجودة وتتعرف على المستحقات المالية الخاصة بك كعامل فلسطيني.

كيفية تحميل براكة عميتيم

يعتبر برنامج براكه عميتيم من أهم التطبيقات الإلكترونية الخاصة بالعامل الفلسطيني لامكانية فحص التوفيرات، والعمل على اتخاذ القرارات المالية بجانب الحصول على تحليلات الأسهم، فهو يوفر خدمات لكافة العمال الفلسطينيين على الأراضي المحتلة، والتعرف على المستحقات المالية بحسب التعليمات التي يصدرها البرنامج، ومن خلال الروابط الذي ذكرناه لك بالاعلى سوف تقوم بالدخول الى البرنامج بكل سهوله ويسر والتعرف على ما يلزم من معلومات تخص العمالة الفلسطينية.

قدمنا لكم ما يلزم حول معرفة براكه عميتيم فحص، بجانب معرفة الرابط وطريقة تحميل البرنامج. حيث قدمنا كافة المعلومات حول الفحص.

إغلاق